غير مصنف

اشتباكات عنيفة في بلاطة واعتقالات بالضفة والداخل المحتل

اشتباكات عنيفة في بلاطة واعتقالات بالضفة والداخل المحتل

وقعت اشتباكات عنيفة في مخيم بلاطة بمدينة نابلس، شمال الضفة الغربية، بين فلسطينيين، وقوات الاحتلال، فجر السبت.

قسم التحرير

أكدت تقارير إعلامية فلسطينية، أن الاحتلال وقبل خروجه من المخيم إثر تصدي فلسطينيين له، تمكن من اعتقال الشابين حسام زيتون، وبراء حشاش، عقب مداهمة منزليهما.

يذكر أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت صباح السبت، الفتى عاصف البرغوثي خلال اقتحام قرية كفر عين شمال غربي مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

كما داهمت قوات الاحتلال منزل أسرة البرغوثي وشرعوا بالاعتداء على الأهالي وتهديدهم وإطلاق الألفاظ النابية، واعتقلوا الفتى عاصف ونقلوه إلى جهة مجهولة، بحسب مواقع محلية.

أما في الداخل المحتل، قالت شرطة الاحتلال عن اعتقالها ثلاثة شبان فلسطينيين في الثلاثينيات من أعمارهم، بزعم ضلوعهم في دهس شرطي احتلالي وإصابته بجروح في مدينة طمرة. وعلى إثر ذلك عرض الشبان على المحكمة من أجل تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيق.

أكدت تقارير إعلامية عن مقتل فلسطيني من عرب الداخل المحتل، في جريمة طعن بمدينة حيفا المحتلة.

وزعمت شرطة الاحتلال أنها فتحت ملفاً للتحقيق في ملابسات الجريمة، واعتقلت شابا (24 عاما) من بلدة كابول بشبهة الضلوع في الجريمة؛ وادعت أن الخلفية جنائية. علما أنه تزايدت جرائم القتل خلال الشهور الماضية في الداخل الفلسطيني المحتل، وسط اتهامات للاحتلال بالتسبب في الفلتان الأمني، وعدم الجدية في التحقيق بالجرائم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى