غير مصنف

إنشاء أول شركة ناشئة عن طريق اللجوء العلني  للإدخار

إنشاء أول شركة ناشئة عن طريق اللجوء العلني  للإدخار

عقدت يوم أول أمس الخميس  الجمعية العامة التأسيسية اجتماعها، كأول شركة مساهمة يتم تأسيسها عن طريق اللجوء العلني للإدخار و أول شركة جزائرية تمول من الجمهور ، و ذلك بحضور مساهميها.

نزيهة سعودي

نجحت شركة “قروديستو” في جمع ما قيمته 200.000.000.00 دينار جزائري من الجمهور، من أجل تمويل منصة التوزيع اللوجستي الخاصة بها، حيث حصل المشروع على علامة “مشروع مبتكر” من طرف اللجنة الوطنية لتصنيف الشركات الناشئة و المشاريع المبتكرة و الحاضنات، حيث تهدف إلى بث حياة جديدة في توزيع المنتوجات واسعة الاستهلاك في الجزائر.

قال السيد “سياسي مصطفى” مؤسس شركة “ڨروديستو” للصحافة،  بأن هذه الشركة خاصة بتوزيع المواد الغذائية و التنظيف و التعليب بحيث، ستستحدث أكثر من 50 منصب شغل مباشر و أكثر من 1200 منصب شغل غير مباشر، موزعة على عدة ولايات  منها ولاية الجزائر و  وهران  قسنطينة و الجلفة بداية من سنة 2023، والهدف منها تقليص كلفة التوزيع من أجل وصول هذه المواد واسعة الإستهلاك (خاصة المواد الغذائية بنسبة 70% )لسهولة وصولها للمستهلك و بسعر مناسب .

و في ذات السياق هنأ السيد سياسي  المساهمين  على النجاح في هذا التحدي الأول من نوعه في الجزائر، معربا عن استعداده لمقاسمة هذه التجربة مع جميع المتعاملين الاقتصاديين، بهدف المساهمة في النمو الاقتصادي و تحقيق التنمية و الازدهار للبلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى