المجتمع المدني

نهائي دورة حي ديار الكاف: الروح الرياضية أكبر الفائزين وبوقرة أبرز الحاضرين

نهائي دورة حي ديار الكاف: الروح الرياضية أكبر الفائزين وبوقرة أبرز الحاضرين

اختتمت يوم أمس الجمعة الدورة الكروية لحي ديار الكاف بإجراء المباراة النهائية التي جمعت فريقين من مدينتي بلكور والسحاولة وسط حضور جماهيري غفير زاده تألقا تواجد الناخب الوطني للمحليين مجيد بوقرة الذي تجاوب مع أطوار اللقاء بعفويته المعهودة.

عبد النور بصحراوي

بداية المباراة كانت حماسية وندية إذ لم ينتظر أبناء العقيبة كثيرا لفتح باب التسجيل لكن رد الفريق المنافس كان قويا وتمكن من تعديل الكفة بعد بضع دقائق.

استمر اللعب سجالا في الشوط الأول بين شد وجذب إلى أن أضاف الفريق الأحمر ثاني الأهداف بعد عمل جماعي انتهى في شباك أبناء السحاولة الذين أدركوا التعادل في الأنفاس الأخيرة للشوط الأول.

شهد النصف الثاني من المباراة تراجع البلوزداديين الأمر الذي استغله أصحاب القميص الأزرق لبسط سيطرتهم التي كللت بهدف ثالث حافظوا عليه حتى آخر ردهات اللقاء حين أهدى حارس العرين هدفا مجانيا للخصم لتنتهي المباراة بلا غالب ولا مغلوب ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي رجحت كفة أبناء السحاولة متوجين باللقب من يد ’’الماجيك’’ بوقرة الذي أضفى طابعا خاصا للمشهد الختامي للبطولة.

توقفت فعاليات الدورة الكروية عند هذا الحد لكنها في نفس أوقفت جميع من شاهدها وقفة احترام وتقدير لما بذل من جهود من أبناء الحي الشعبي ’’ الكاريار’’ الذين رسموا لوحة جميلة متناغمة تلونت كل تفاصيلها برسالة الرياضة النبيلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى